يحاول هذا البحث أن يتعرف على أهم معوقات التفکير الابداعى لدى طفل ما قبل المدرسة ودور مؤسسات رياض الاطفال فى مواجهة تلک العقبات، حيث أن مؤسسات رياض الاطفال تلعب الدور الرئيسى والحيوى فى تربية طفل ماقبل المدرسة ليست تربية اجتماعية وصحية ونفسية وسياسية فحسب بل تربية فکرية وابداعية، وذلک عن طريق ابتکار احدث طرق ووسائل التعلم التى تساعد على خلق بيئة مثيرة لعمليات التفکير الابداعى وطرق حل المشکلات حتى تصبح مواکبة للتغيرات الحديثة و المتعاقبة فى الالفية الثالثة.
الجعفرى, أ.د./ ممدوح عبدالرحيم الجعفرى, & ابراهيم, د./ چيهان السيد محمد إبراهيم. (2019). دور مؤسسات رياض الاطفال فى مواجهة معوقات الابداع لدى طفل ما قبل المدرسة. دراسات فى الطفولة والتربية, 11(11), 261-315. doi: 10.21608/dftt.2019.135661
MLA
أ.د./ ممدوح عبدالرحيم الجعفرى الجعفرى; د./ چيهان السيد محمد إبراهيم ابراهيم. "دور مؤسسات رياض الاطفال فى مواجهة معوقات الابداع لدى طفل ما قبل المدرسة". دراسات فى الطفولة والتربية, 11, 11, 2019, 261-315. doi: 10.21608/dftt.2019.135661
HARVARD
الجعفرى, أ.د./ ممدوح عبدالرحيم الجعفرى, ابراهيم, د./ چيهان السيد محمد إبراهيم. (2019). 'دور مؤسسات رياض الاطفال فى مواجهة معوقات الابداع لدى طفل ما قبل المدرسة', دراسات فى الطفولة والتربية, 11(11), pp. 261-315. doi: 10.21608/dftt.2019.135661
VANCOUVER
الجعفرى, أ.د./ ممدوح عبدالرحيم الجعفرى, ابراهيم, د./ چيهان السيد محمد إبراهيم. دور مؤسسات رياض الاطفال فى مواجهة معوقات الابداع لدى طفل ما قبل المدرسة. دراسات فى الطفولة والتربية, 2019; 11(11): 261-315. doi: 10.21608/dftt.2019.135661