تعد معلمة رياض الأطفال رکيزة أساسية من رکائز العملية التربوية، والعنصر الفعال في أى عملية تربوية، وإن أي إصلاح أو تطوير أو تجديد في العملية التربوية يجب أن يبدأ منها. ومنا هنا استهدفت وزارة التربية والتعليم برئاسة الجمهورية بتطبيق منظومة التعليم الجديدة 2030 والترکيز علي أهم المحاور والقضايا والتحديات المحلية والعالمية علي حد سواء والربط بين الحاضر بالمستقبل وتتحدد مشکلة الدراسة في الحاجة الدائمة إلي تطوير الأداء المهني لمعلمات رياض الأطفال وذلک من خلال السؤال الرئيسي ما هي متطلبات واحتياجات التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال في ضوء المنهج 2.0؟
عثمان, د./ رشا عثمان خليفة عثمان. (2019). التنمية المهنية لمعلمات رياض الاطفال في ضوء بعض متغيرات المنهج 2.0. دراسات فى الطفولة والتربية, 11(11), 342-368. doi: 10.21608/dftt.2019.135665
MLA
د./ رشا عثمان خليفة عثمان عثمان. "التنمية المهنية لمعلمات رياض الاطفال في ضوء بعض متغيرات المنهج 2.0". دراسات فى الطفولة والتربية, 11, 11, 2019, 342-368. doi: 10.21608/dftt.2019.135665
HARVARD
عثمان, د./ رشا عثمان خليفة عثمان. (2019). 'التنمية المهنية لمعلمات رياض الاطفال في ضوء بعض متغيرات المنهج 2.0', دراسات فى الطفولة والتربية, 11(11), pp. 342-368. doi: 10.21608/dftt.2019.135665
VANCOUVER
عثمان, د./ رشا عثمان خليفة عثمان. التنمية المهنية لمعلمات رياض الاطفال في ضوء بعض متغيرات المنهج 2.0. دراسات فى الطفولة والتربية, 2019; 11(11): 342-368. doi: 10.21608/dftt.2019.135665