هدف البحث الحالي إلى استقصاء دور أدوات الجيل الثانى للويب – الويب2.0 فى العملية التعليمية بمؤسسات رياض الأطفال". وقد اختارت الباحثة ثلاث أدوات من أدوات الجيل الثاني وهى (اليوتيوب – الفيس بوک - المدونات) والتي أظهرت دورها الفعال في العملية التعليمية بمؤسسات رياض الأطفال
رشوان, د./ جيهان أحمد محمود رشوان. (2019). أدوات الجيل الثاني للويب ودورها فى العملية التعليمية بمؤسسات رياض الأطفال. دراسات فى الطفولة والتربية, 11(11), 369-399. doi: 10.21608/dftt.2019.135666
MLA
د./ جيهان أحمد محمود رشوان رشوان. "أدوات الجيل الثاني للويب ودورها فى العملية التعليمية بمؤسسات رياض الأطفال". دراسات فى الطفولة والتربية, 11, 11, 2019, 369-399. doi: 10.21608/dftt.2019.135666
HARVARD
رشوان, د./ جيهان أحمد محمود رشوان. (2019). 'أدوات الجيل الثاني للويب ودورها فى العملية التعليمية بمؤسسات رياض الأطفال', دراسات فى الطفولة والتربية, 11(11), pp. 369-399. doi: 10.21608/dftt.2019.135666
VANCOUVER
رشوان, د./ جيهان أحمد محمود رشوان. أدوات الجيل الثاني للويب ودورها فى العملية التعليمية بمؤسسات رياض الأطفال. دراسات فى الطفولة والتربية, 2019; 11(11): 369-399. doi: 10.21608/dftt.2019.135666