hendawy, ahlam, & أحمد, ليلى توفيق. (2024). استراتيجيات وطرق تعلم الأطفال ذوو القدرات الخاصة في العصر الرقمي "رؤية مستقبلية". دراسات فى الطفولة والتربية, 29(1), 231-262. doi: 10.21608/dftt.2024.298999.1243
MLA
ahlam hendawy; ليلى توفيق أحمد. "استراتيجيات وطرق تعلم الأطفال ذوو القدرات الخاصة في العصر الرقمي "رؤية مستقبلية"". دراسات فى الطفولة والتربية, 29, 1, 2024, 231-262. doi: 10.21608/dftt.2024.298999.1243
HARVARD
hendawy, ahlam, أحمد, ليلى توفيق. (2024). 'استراتيجيات وطرق تعلم الأطفال ذوو القدرات الخاصة في العصر الرقمي "رؤية مستقبلية"', دراسات فى الطفولة والتربية, 29(1), pp. 231-262. doi: 10.21608/dftt.2024.298999.1243
VANCOUVER
hendawy, ahlam, أحمد, ليلى توفيق. استراتيجيات وطرق تعلم الأطفال ذوو القدرات الخاصة في العصر الرقمي "رؤية مستقبلية". دراسات فى الطفولة والتربية, 2024; 29(1): 231-262. doi: 10.21608/dftt.2024.298999.1243