يهدف البحث الحالي الى تنمية بعض مفاهيم الظواهر الطبيعية باستخدام برنامج الكتروني ومعرفة اثره على عمليات العلم الاساسية لدى اطفال الروضة ، ولتحقيق هذا الهدف اعدت الباحثة قائمة بمفاهيم الظواهر الطبيعية ، واختبار مفاهيم الظواهر الطبيعية المصور الأطفال الروضة ، واختبار عمليات العلم الاساسية لأطفال الروضة ، وطبقت الأدوات على مجموعة من الاطفال قومها ٦٠ طفل وطفلة بالمستوى الثانى بمرحلة رياض الاطفال بالروضات الحكومية بمحافظة اسيوط ، ۳۰ طفل وطفلة مجموعة ضابطة ، ۳۰ طفل وطفلة مجموعة تجريبية . واسفرت نتائج البحث عن تفوق مجموعة البحث في التطبيق البعدى في كلا من الاختبار الكترونى لمفاهيم الظواهر الطبيعية المصور لاطفال الروضة ، واختبار عمليات العلم الاساسية لاطفال الروضة ، مما يشير الى فاعلية البرنامج في تنمية بعض مفاهيم الظواهر الطبيعية واثره على عمليات العلم الاساسية لدى اطفال الروضة
أحمد, لمياء. (2024). برنامج الكترونى لتنمية بعض مفاهيم الظواهر الطبيعية واثره على عمليات العلم الاساسية لدى طفل الروضة. دراسات فى الطفولة والتربية, 30(2), 1-102. doi: 10.21608/dftt.2024.314141.1267
MLA
لمياء أحمد. "برنامج الكترونى لتنمية بعض مفاهيم الظواهر الطبيعية واثره على عمليات العلم الاساسية لدى طفل الروضة". دراسات فى الطفولة والتربية, 30, 2, 2024, 1-102. doi: 10.21608/dftt.2024.314141.1267
HARVARD
أحمد, لمياء. (2024). 'برنامج الكترونى لتنمية بعض مفاهيم الظواهر الطبيعية واثره على عمليات العلم الاساسية لدى طفل الروضة', دراسات فى الطفولة والتربية, 30(2), pp. 1-102. doi: 10.21608/dftt.2024.314141.1267
VANCOUVER
أحمد, لمياء. برنامج الكترونى لتنمية بعض مفاهيم الظواهر الطبيعية واثره على عمليات العلم الاساسية لدى طفل الروضة. دراسات فى الطفولة والتربية, 2024; 30(2): 1-102. doi: 10.21608/dftt.2024.314141.1267