متطلبات تنمية القيم العلمية بكليات التربية للطفولة المبكرة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 كلية التربية جامعه اسيوط

2 كلية التربية للطفولة المبكره/ جامعه اسيوط

3 جامعة اسيوط

المستخلص

هدفت الدراسة إلى : التعرف على واقع دور معلمات رياض الأطفال في تعزيز القيم العلمية لدى الأطفال بمحافظة أسيوط. ، و استخدمت الباحثة المنهج الوصفي ، كما أعدت الإستبانة كأداة للدراسة الميدانية ، وبلغت العينة ككل( 40 ) معلمة من معلمات رياض الأطفال بالمدارس الحكومية و التجريبية بمحافظة أسيوط . وتوصلت الدراسة إلى أن واقع دور معلمات رياض الأطفال في تعزيز القيم العلمية لدى الأطفال بمحافظة أسيوط جاءت بدرجة متوسطة الأمر الذي يتطلب بذل مزيد من الجهد لتعزيز القيم العلمية لدى طفل الروضة في ضوء رؤية مصر 2030 للتعليم f






الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية