هدفت الدراسة إلى : التعرف على واقع دور معلمات رياض الأطفال في تعزيز القيم العلمية لدى الأطفال بمحافظة أسيوط. ، و استخدمت الباحثة المنهج الوصفي ، كما أعدت الإستبانة كأداة للدراسة الميدانية ، وبلغت العينة ككل( 40 ) معلمة من معلمات رياض الأطفال بالمدارس الحكومية و التجريبية بمحافظة أسيوط . وتوصلت الدراسة إلى أن واقع دور معلمات رياض الأطفال في تعزيز القيم العلمية لدى الأطفال بمحافظة أسيوط جاءت بدرجة متوسطة الأمر الذي يتطلب بذل مزيد من الجهد لتعزيز القيم العلمية لدى طفل الروضة في ضوء رؤية مصر 2030 للتعليم f
مصطفى, محمد مصطفى محمد, حسين, أيات فاروق, & مراد جمعة هجرس, امال. (2024). متطلبات تنمية القيم العلمية بكليات التربية للطفولة المبكرة. دراسات فى الطفولة والتربية, 31(1), 463-490. doi: 10.21608/dftt.2024.308559.1262
MLA
محمد مصطفى محمد مصطفى; أيات فاروق حسين; امال مراد جمعة هجرس. "متطلبات تنمية القيم العلمية بكليات التربية للطفولة المبكرة", دراسات فى الطفولة والتربية, 31, 1, 2024, 463-490. doi: 10.21608/dftt.2024.308559.1262
HARVARD
مصطفى, محمد مصطفى محمد, حسين, أيات فاروق, مراد جمعة هجرس, امال. (2024). 'متطلبات تنمية القيم العلمية بكليات التربية للطفولة المبكرة', دراسات فى الطفولة والتربية, 31(1), pp. 463-490. doi: 10.21608/dftt.2024.308559.1262
VANCOUVER
مصطفى, محمد مصطفى محمد, حسين, أيات فاروق, مراد جمعة هجرس, امال. متطلبات تنمية القيم العلمية بكليات التربية للطفولة المبكرة. دراسات فى الطفولة والتربية, 2024; 31(1): 463-490. doi: 10.21608/dftt.2024.308559.1262