تقييم التعلم مدى الحياة بمنهج رياض الاطفال2.0 من وجهة نظر المعلمات "دراسة ميدانية "

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 كلية التربية للطفولة المبكرة جامعه اسيوط

2 أستاذ مناهج الطفـل وعميد كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة أسيوط

3 مدرس بقسم العلوم التربوية كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة أسيوط

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى وضع تصور مقترح لتفعيل التعلم مدى الحياة بمنهج رياض الاطفال 2.0 في ضوء تقييمه من وجهة نظر معلمات رياض الاطفال بمحافظة أسيوط.
استخدم البحث الحالي المنهج الوصفي لمناسبته لطبيعة الدراسة وأهدافها واستعانت الباحثة باستبانة وجهتها إلى عينة من معلمات رياض الأطفال بلغت (700) من إدارات مختلفة بمحافظة أسيوط للكشف عن واقع تفعيل التعلم مدى الحياة بمنهج رياض الاطفال 2.0

وأسفرت نتائج البحث الحالي عن الحاجة لتنمية التعلم مدى الحياة لمعلمات رياض الاطفال بدافع ذاتي .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية