Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 23، العدد 2، أكتوبر 2022، الصفحة 1-615
عدد المقالات:
1
برنامج إرشادي انتقائي تكاملي لخفض الصعوبات الانفعالية والاجتماعية لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية A Selective Integrative Counseling Program to Reduce Emotional and Social Difficulties for Children with Developmental Learning Disabilities.
الصفحة
327-391
Ghada Farghal Gaber Ahmed
عرض المقالة
PDF 1.09 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 27 (2023)
المجلد 26 (2023)
المجلد 25 (2023)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2022)
المجلد 22 (2022)
المجلد 21 (2022)
المجلد 20 (2022)
المجلد 19 (2021)
المجلد 18 (2021)
المجلد 17 (2021)
المجلد 16 (2021)
المجلد 15 (2020)
المجلد 14 (2020)
المجلد 13 (2020)
المجلد 12 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 11 (2019)
المجلد 10 (2019)
المجلد 7 (2018)
المجلد 6 (2018)
المجلد 5 (2018)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2017)
المجلد 2 (2017)
المجلد 1 (2017)