مشکلة البحث: تبرز في السؤال الرئيس التالي: ما أثر التعلم المدمج في تنمية مهارات اللغة الانجليزية لدي أطفال الروضة؟ وتتفرع من السؤال الرئيس التساؤلات الفرعية الآتية: - ما مهارات اللغة الانجليزية اللازمة لأطفال الروضة؟ - ما هو التعلم المدمج اللازم لتنمية مهارات اللغة الانجليزية لدي أطفال الروضة؟ أهداف البحث: يهدف البحث الحالي إلى: - التعرف على مستوى مهارات اللغة الانجليزية. - تنمية وتطوير مهارات اللغة الانجليزية لدي أطفال الروضة. - تنمية مهارات اللغة الانجليزية لدي الطفل (مهارة الاستماع – مهارة التحدث- مهارة القراءة- مهارة الکتابة). نتائج البحث: أکدت نتائج البحث: - يوجد فرق دال إحصائيا بين متوسطي درجات أطفال المجموعة التجريبية عينة البحث في القياسين القبلي والبعدي لاختبار مهارات اللغة الانجليزية لأطفال الروضة (بصورته الکلية) لصالح القياس البعدي. - الأثر الايجابي للتعلم المدمج لتنمية مهارات اللغة الانجليزية لدى أطفال الروضة.
محمد, د./ نجوى جمعه احمد محمد. (2019). أثر التعلم المدمج في تنمية مهارات اللغة الانجليزية لدي أطفال الروضة". دراسات فى الطفولة والتربية, 10(10), 402-446. doi: 10.21608/dftt.2019.135635
MLA
د./ نجوى جمعه احمد محمد محمد. "أثر التعلم المدمج في تنمية مهارات اللغة الانجليزية لدي أطفال الروضة"". دراسات فى الطفولة والتربية, 10, 10, 2019, 402-446. doi: 10.21608/dftt.2019.135635
HARVARD
محمد, د./ نجوى جمعه احمد محمد. (2019). 'أثر التعلم المدمج في تنمية مهارات اللغة الانجليزية لدي أطفال الروضة"', دراسات فى الطفولة والتربية, 10(10), pp. 402-446. doi: 10.21608/dftt.2019.135635
VANCOUVER
محمد, د./ نجوى جمعه احمد محمد. أثر التعلم المدمج في تنمية مهارات اللغة الانجليزية لدي أطفال الروضة". دراسات فى الطفولة والتربية, 2019; 10(10): 402-446. doi: 10.21608/dftt.2019.135635