الموضوعات الرئيسية = البحوث المعنية بدراسة الأطفال العاديين والأطفال الغير عاديين ومؤسساتهم التعليمية.
اضطراب التحدي المعارض وأثره على مهارات التواصل لدى الأطفال التوحديين وذوي متلازمة داون.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 31 August 2023

Ghada Farghal Gaber Ahmed


رؤية مستقبلية للتحفيزات المعرفية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء التحول الرقمي

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 30 March 2024

دعاء محمد مصطفى حسن الحداد


مفهوم الاستذكاء (التذاكي وفهم السلوك الإنساني)

المجلد 26، العدد 1، يوليو 2023، الصفحة 114-125

خالد عبدالرازق النجار


فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية المحطات التعليمية لتنمية بعض مفاهيم بناء القصة لدى طفل الروضة

المجلد 26، العدد 2، يوليو 2023، الصفحة 419-450

ماجدة هاشم بخيت؛ محمود على عبدالمعطى؛ وفاء ماهر عطيه؛ أيمن عبدالمنعم على رزق


تصور مقترح لتنمية الإبداع لدى طفل الروضة الذكية في ضوء الرقمنة (ورقة عمل)

المجلد 26، العدد 2، يوليو 2023، الصفحة 519-538

دعاء محمد مصطفى حسن الحداد؛ راندا رفعت محمد محفوظ؛ أيات فاروق حسين


دمج التكنولوجيا فى مرحلة ما قبل المدرسة

المجلد 26، العدد 2، يوليو 2023، الصفحة 633-656

طارق سيد


رؤية مستقبلية لمتحف الطفل في العصر الرقمي

المجلد 25، العدد 1، إبريل 2023، الصفحة 217-275

سولاف الحمراوى


تصور مقترح لروضة دامجة في ضوء متطلبات التحول الرقمي بمحافظة الوادي الجديد

المجلد 25، العدد 2، إبريل 2023، الصفحة 394-411

وفاء فرغلي عبد الحفيظ عبد المتجلي؛ أسماء محمود محمد أبوزيد


فاعلية برنامج قائم على الإنفوجرافيك التعليمي لتنمية بعض المفاهيم التبولوجية لدى طفل الروضة

المجلد 24، العدد 24، يناير 2023، الصفحة 319-353

أ.م.د/منال أنور سيد عبد السيد؛ أ.م.د/لمياء أحمد محمود كدواني؛ حنان عبد الكريم حلمي محمد